دين

سرقة الـ«واى فاى» حرام!

2016-04-13 12:15:36 |
  • إسراء رمضان
  • أفاد الدكتور أحمد عبد العزيز الحداد، مدير إدارة الإفتاء فى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيرى فى دبى، أن سرقة الـ"واى فاى" كسائر السرقات محرمة.

    وأضاف الحداد، أن سرقة الواى فاى قد تكون أكثر إثماً لما يترتب عليها من آثار على صاحب الحساب وما فيه من تعد على حقوق الملكية للشركة.

    وطالب مدير الإفتاء بالابتعاد عن ذلك ومخافة الله، وقال إنه على من يفعل ذلك أن ينزل نفسه منزلة صاحب الحساب إذا جاءته المسؤولية القانونية وترتب الآثار التى قد تكون أمنية أو نحوها.

    وأشار إلى أن من حق صاحب الحساب أن يستدعى على السارق الجهات الرقابية حتى لا يصيبه الضرر والأذى.

    دبى فتوى سرقة الواى فاى
    إقرأ أيضاً
    هل إطعام الطيور من الزكاة؟.. الإفتاء تجيب إنقاذ فتاة من السرقة بالنزهة خلال أسبوع.. الأمن العام يضبط 80 متهما و1263 قضية مخدرات ضربة موجة لعصابة تستولى على أموال عملاء بنك أمريكى فى الإسكندرية القبض على «عصابة» القطارات بعد سرقة 24 لاب توب و14 هاتفا ضبط مسجل خطر يسرق أهالى الخليفة بالإكراه ضبط «مسن» متلبسًا بالسرقة فى مترو السيدة زينب ضبط تشكيل عصابى ارتكب 17 واقعة سرقة بالإكراه فى السلام فيديو| كيف تدعو ويستجيب الله لك؟ ضبط مسجلة تبيع الحشيش فى البحر الأحمر القبض على 3 مشتبه بهم فى السطو المسلح بالشروق فيديو| ملكة المسرح تكشف موعد حفلها الجديد سقوط هجام الشقق فى منشأة ناصر حكم عمل العُمرة لشخصين فى وقتٍ واحد صور| درة تشكر دبى على جائزة أفضل إطلالة ضبط أخطر لص مساكن فى باب الشعرية النيابة تواجه أمينى شرطة وسائق سرقوا كابلات الكهرباء سقوط عصابة سرقة المساكن فى الغربية شركة فرنسية تصنع مصباحا يتصل بالإنترنت شخص لا تجب عليه صلاة الجمعة تطبيق جديد لخدمة المسافرين فى مطار دبى عصابة العياط سرقت «توكتوك» وخلَّصت على السائق صور| عملية سطو كبرى فى فندق الريتز سقوط باقى أفراد عصابة سرقة كبائن السنترالات إحباط سرقة سيارة نقل أموال بالأقصر بلطجية الطرق يقتلون مواطنًا على «السويس الصحراوى» تعرَّف على حكم «السمسرة» حتى البرفانات| 100 مليون جنيه حصيلة سرقات 33 واقعة «المال الحلال مبيضعش».. إعادة 345 ألف جنيه لشركة البلاستيك ضبط تشكيل عصابى سرق 100 مليون جنيه فى 33 واقعة ضبط 3 عاطلين سرقوا «توك توك» بالزاوية لجنة الفتوى بالأزهر: فى هذه الحالة لا يجوز الزواج من بنت الخال بعد رفض السُلفة.. موظف يخطط للسطو على شركته حكم بيع أجهزة «الدش والريسيفر» سرقة مواشى الفيوم بالإكراه متى لا تستحق الزوجة مؤخر صداقها قبل قسمة التركة؟ الكشف عن غموض سرقة أوراق امتحانات مدرسة الخصوص سقوط أخطر لص هواتف محمولة بمصر القديمة تعرَّف على حكم «الطلاق المعلَّق» عامل الجراج «قشَّط» شقة مدير تسويق شركة محمول
    للأعلى