دين

سرقة الـ«واى فاى» حرام!

2016-04-13 12:15:36 |
  • إسراء رمضان
  • أفاد الدكتور أحمد عبد العزيز الحداد، مدير إدارة الإفتاء فى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيرى فى دبى، أن سرقة الـ"واى فاى" كسائر السرقات محرمة.

    وأضاف الحداد، أن سرقة الواى فاى قد تكون أكثر إثماً لما يترتب عليها من آثار على صاحب الحساب وما فيه من تعد على حقوق الملكية للشركة.

    وطالب مدير الإفتاء بالابتعاد عن ذلك ومخافة الله، وقال إنه على من يفعل ذلك أن ينزل نفسه منزلة صاحب الحساب إذا جاءته المسؤولية القانونية وترتب الآثار التى قد تكون أمنية أو نحوها.

    وأشار إلى أن من حق صاحب الحساب أن يستدعى على السارق الجهات الرقابية حتى لا يصيبه الضرر والأذى.

    دبى فتوى سرقة الواى فاى
    إقرأ أيضاً
    ضبط 3890 قضية سرقة تيار كهربائى القبض على سارق شركة بالشروق وحبسه 4 أيام حبس خادمة سرقت شقة مخدومتها بالشيخ زايد فك شفرة سرقة 63 ألف جنيه من داخل شركة بالشروق شابة تقتل جارتها المسنة لسرقة 4 غوايش فى المنوفية سقوط المتهمين بسرقة مخزن أحذية فى مصر القديمة كشف غموض سطو مسلح على شركة بمدينة نصر كشف غموض سرقة محل شهير لبيع المواد الغذائية خلال أسبوع.. ضبط 79 ألف قضية سرقة تيار كهربائى جرائم الأجانب فى مصر..  شر قادم من الخارج كشف غموض سرقة شركة كبرى بمصر الجديدة تحقيقات مع جوجل بخصوص سرقة بيانات المرضى السينما تحت سيطرة الشرطة النسائية فى أول أيام العيد إحباط تهريب شحنة هواتف محمولة بمطار القاهرة بالأرقام| «الداخلية» تلاحق لصوص التيار الكهربائى حبس شخصين لسرقتهما سيارة سائق أوبر فنى شركة الغاز «خان الأمانة» فى حلوان.. «المخ» وصديقه قتلا طبيب الأسنان وسرقا سيارته سرقة مقر هيئة الاستثمار فى العاشر من رمضان فى هذه الحالة تجوز الزكاة للأقارب حبس 5 عاطلين لاتهامهم بقتل سائق توك توك فى الحوامدية جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بأبو النمرس الأمن العام يضبط 13 ألف قضية سرقة كهرباء و113 قضية مخالفة شروط التعاقد القبض على متهم بسرقة 4 هواتف محمولة فى مصر القديمة ضبط عامل نظافة سرق 32 ألف جنيه من «كافيه» طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التاريخ سقوط «حرامى» وحدة تخزين بيانات شبكة المراقبة فى روض الفرج حيلة ذكية لسرقة 800 ألف جنيه أعلى كوبرى قصر النيل تزوير بطاقة.. وراء سرقة باخرة سياحية فى حلوان ضبط مطبعة غير مرخصة بعين شمس كشف غموض سرقة «خلاطة» من داخل مخزن مقاول سقوط عصابة سرقة «الموتوسيكلات» فى المنيا 6 أشهر حبس لخادمة الإعلامى عمرو أديب شرطة التبين تعيد 3 بطاريات سيارات قبل اكتشاف سرقتها ضربات قاصمة من الأمن العام لـ«حرامية» الكهرباء مقتل موظف ألبانى تابع لبعثة الأمم المتحدة فى مالى القبض على خاطفى حقائب رواد البنوك فى زفتى طلاب الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادتى القرآن والبلاغة ضبط ربة منزل سرقت مشغولات ذهبية من قريبتها فى المنيا قرارات جديدة تهدف جذب مزيد من الاستثمارات إلى دبى
    للأعلى